الرئيسية / فنون / هدير الديب: نهاية «جمع سالم» من صالحي

هدير الديب: نهاية «جمع سالم» من صالحي

شاركت الفنانة الشابة هدير الديب في المسلسل الرمضاني “جمع سالم”، مقدمة دوراً مختلفاً، أظهرت من خلاله قدرتها الفنية بشكل واضح. وتدور أحداث العمل في قالب اجتماعي درامي يتناول قضية “التبني”، ويناقش العلاقات الأخوية وحالات التبني داخل الأسرة. “جمع سالم” من بطولة زينة ودلال عبدالعزيز وأحمد صيام ومحمد شاهين، ومن تأليف محمد ناير وإخراج إيمان الحداد.

وقالت هدير الديب عن مشاركتها في هذا العمل: إن مخرجة العمل الحداد قامت باختيارها لهذا الدور، لاسيما وأنها قد تعاونت معها من قبل في مسلسل “زواج بالإكراه”، الذي كانت تظهر خلاله في دور شقيقة الفنان أحمد فهمي، مؤكدة أنها عندما قرأت السيناريو تفاجأت بمساحة الدور وطبيعته، حيث تقدم للمرة الأولى دور فتاة شعبية تدخل في صراعات مع زوجها البلطجي، الذي تريد الانفصال عنه والعودة لحبيبها السابق، مشيرة إلى أن المخرجين دائمًا ما يضعوها في أدوار الفتاة البريئة ذات الملامح الهادئة.

يذكر أن هدير الديب، سبق وأن شاركت في العديد من الأعمال الدرامية خلال مشوارها الفني، على رأسها: مسلسل “زواج بالإكراه”، ومسلسل “سجن النسا”، ومسلسل” ذات”، ومسلسل”الكابوس”، ومسلسل”آسيا”، ومسلسل” اهو ده اللي صار”، ومسلسل”بيت السلايف” وغيرهم.

شاهد أيضاً

«وساوس».. أول مسلسل سعودي على نتفلكس

كشفت شركة نتفلكس الرائدة عالمياً في مجال تقديم خدمة البث الترفيهي موعد عرض مسلسل «وساوس»، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *