الرئيسية / فنون / اخبار فنانين / تايلور سويفت.. أول مغنية تفوز بجائزة الأيقونة العالمية

تايلور سويفت.. أول مغنية تفوز بجائزة الأيقونة العالمية

دخلت المغنية الأمريكية تايلور سويفت التاريخ بعدما أصبحت أول مغنية في التاريخ تحصل على جائزة الإيقونة العالمية، خلال حفل جوائز بريت الموسيقية الأكثر شهرة في بريطانيا.

وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن عددًا من زملاء تايلور أشادوا بمساهمتها الكبيرة في مجال الموسيقي، ومنهم سيلينا جوميز وإد شارين، وقالت تايلور: ممتنة للغاية لجمهوري البريطاني. أحبكم كثيرًا لكل ما فعلتموه من أجلي.

وفازت المغنية دوا ليبا بجائزة أفضل ألبوم غنائي وأفضل مغنية منفردة. ويقام الحفل لأول مرة منذ بداية جائحة كورونا؛ حيث ظهر المرشحون هذا العام على المسرح أمام عدد محدود من المشاهدين في ساحة (أو تو)، بلندن.

وفاز فريق ليتل ميكس النسائي على جائزة أفضل فريق غنائي بريطاني. وقالت عضوة الفريق ليج آن: ليس من السهل أن تكون امرأة في قطاع موسيقى البوب في المملكة المتحدة، لقد شهدنا كراهية النساء والهيمنة والافتقار للتنوع. نحن فخورون بكيفية بقانئا سويا، ونحن نستخدم أصواتنا بصورة أكبر من ذي قبل.

كان الحفل قد بدأ بعرض مسجل لفريق، كولد بلاي، على ضفاف نهر التايمز. وفازت المغنية بيلي ايليش بجائزة أفضل مغنية منفردة دولية. وقامت ميشيل أوباما بالاعلان عبر تقنية الفيديو عن فوز المغني  ذي ويك اند بجائزة أفضل مغني منفرد دولي.

شاهد أيضاً

قابـــل للسـقوط

أنت قابل للسقوط، نعم هذه حقيقة وليست شتيمة، أنت لست جمادا، أنت مجموعة مشاعر تنبض …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *